توقع سعر كاردانو – هل سيصل سعر ADA إلى 10 دولار في عام 2022؟

Cardano ADA Price Analysis 2022 1024x478 1
  • يتراوح توقع سعر (ADA) رمز كاردانو الصاعد من 1.52 دولار إلى 3.18 دولار،
  • كما قد يصل سعر (ADA) أيضاً إلى 10 دولارات قريباً.
  • من المتوقع كذلك أن يكون سعر السوق المنخفضة لـ(ADA) لعام 2022 هو 0.084 دولار

يجدر الإشارة إلى أن مقالة توقع سعر كاردانو (ADA) لعام 2022 هذه تستند على التحليل التقني المختص بشكل تام. سترى في النص أدناه المعايير الرئيسية التي تم أخذها بعين الاعتبار عند تحليل أسعار كاردانو (ADA) وبناء توقعاتها.

كاردانو هي واحدة من العملات الرقمية التي تواصل العمل لتطوير بيئتها الحيوية، كما تعتبر واحدة من أكثر المنصات شهرةً لهذا العام. نتيجةً لذلك ، تعد (ADA) واحدة من العملات البديلة التي يتطلع إليها المستثمرون في مجال العملات الرقمية.

في خضم هبوط السوق الحالي، يتطلع المستثمرون إلى عملة كاردانو (ADA) كواحدة من العملات المتجهة إلى ارتفاع في الأسعار. بالنظر إلى زيادة عدد مستثمري العملات الرقمية العالمي بنسبة 178٪ في عام 2021، أثبتت عملة كاردانو نفسها من خلال تمكين المستخدمين من إنشاء أصول أخرى في تكنولوجيا “البلوكتشين” وإتمام المعاملات بدون عقود. أفاد ذلك في تمكين المستثمرين من الحصول على أكثر من 2.5 مليون رمز أصلي في الوقت الحالي، مما مكّن مستثمري (ADA) من الحصول على أكثر من 200٪ عائد استثماري في عام 2021.

علاوةً على ذلك، يبدو أن تطوير كاردانو لبرنامج “ألونزو” أثر بشكل كبير على معنويات المستثمرين، كما يتعلق هذا التطوير في حقيقة الأمر بميزات العقد الذكي ويعالج ما وصفه النقاد بأحد أكثر أوجه القصور وضوحًا في الشبكة. وللإضافة، يجدر الذكر أن سعر (ADA) قد ارتفع خلال الشهرين الماضيين، يرجع ذلك في الغالب إلى الإطلاق الناجح لشبكة اختبار Alonzo والوصول الوشيك لصلابة مشروع Alonzo mainnet.

بعد البحث في تطورات كاردانو، يجدر بنا السؤال هل ستكون كاردانو عملة رقمية مربحة في عام 2022؟ هذا ما سنقوم بالبحث فيه في تحليل أسعار كاردانو لعام 2022 من “كوين كورا”.

ما هي كاردانو (ADA)؟

كاردانو هي شبكة تركز على تكنولوجيا “البلوكتشين”وتقوم بإدارة شبكتها الرئيسية الخاصة. تسمح كاردانو للعملات الرقمية بإداء جميع العمليات الضرورية للشكبة بدون قيود، خصوصاً، عند تعلّق الأمر بتطوير النظام الأساسي، تم إنشاء كاردانو بواسطة شركة تدعى “IOHK“. يقود الشركة المذكورةتشارلز هوسكينسون وهو مطور BitShares والشريك المؤسس لشركة Ethereum . قام تشارلز بإطلاق كاردانو في عام 2017 وأطلق على البلوكتشين الخاصة بالعملة اسم جيرولامو كاردانو وهو عالم إيطالي متعدد الثقافات من القرن السادس عشر ورمزه الأصلي ADA وهو اسم عالم الرياضيات ADA Lovelace الذي عاش في القرن التاسع عشر.

يجدر بنا الذكر أن شبكة كاردانو تهدف إلى تقديم منصة للمطورين حيث يمكنهم إنشاء عقود ذكية وتطبيقات لامركزية. في الآونة الأخيرة ، قامت كاردانو بتطوير “Goguen mainnet”، وهي تقنية “بلوكتشين” توفر ميزات شبكة قفل الرمز المميز.

مع العلم أن ADA هو رمز العملة الرقمية الأصلية لعملة كاردانو، كما تعمل (ADA) تعمل كوسيلة للدفع مقابل الخدمات المتميزة على المنصة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحويل وتداول أموالهم باستخدام العديد من البورصات الرقمية مثل “باينانس” و”Upbit” و”Digifinex”، ذلك على سبيل المثال لا الحصر. يمكن الاحتفاظ بهذه العملات بأمان في محفظة العملات الرقمية الخاصة والتي تمت تسميتها “ديدالوس”.

بعد معرفة فكرة عامة حول ماهية كاردانو، فلنلقِ نظرة على تحليل سعر (ADA).

الجوانب التقنية عملة كاردانو (ADA)

يتم تطوير كاردانو على خمس مراحل لتحقيق هدفها المتمثل في إنشاء نظام أساسي للتطوير مع محفظة متعددة الأصول وعقود ذكية قابلة للتحقق للتطبيقات اللامركزية (DApps). تمت تسمية كل مرحلة من المراحل الخمس باسم شخصية تاريخية مؤثرة، كما تُعرف معًا باسم العصور. فيما يلي قائمة بالمراحل الخمس:

بايرون (مؤسسة)

تم إصدار المرحلة الأولى من كاردانو أو “بايرون” في سبتمبر 2017 وكان الإصدار الأول لعامة الناس، كما أطلقت الشركة محفظة “ديدالوس” لسطح المكتب وعملة (ADA) الرقمية.

شيلي (اللامركزية)

بدأت شيلي رسميًا في يونيو 2020. حيث يمكن للجميع في المرحلة الثانية، المشاركة في عملية التحقق من معاملات كاردانو، مما جعلها لامركزية.

غوغون (العقود الذكية)

سيتم تقديم العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية في العصر الثالث من كاردانو. كما يمثل إطلاق تطوير “Alonzo” خارطة الطريق لعصر غوغون من كاردانو. تم إطلاق تطوير “Alonzo” في أغسطس 2021.

باشو (تحجيم)

يهدف “باشو” إلى إضافة سلاسل جانبية إلى كاردانو من أجل توسيع نطاقها بشكل أكبر. كنتيجة لذلك ، سيتم تقسيم ” البلوكتشين” الرئيسي إلى عدد من السلاسل الأصغر تسمى الأجزاء.

فولتير (الحكم)

الهدف طويل المدى لشركة كاردانو هو بناء نظام مستقل مستقل عن الشركة الأم IOHK. في الأسابيع التالية، سيطلق فولتير نظام حوكمة كامل يمكن للمستخدمين استخدامه لاتخاذ قرار بشأن الميزات الجديدة. عند اكتمال المرحلة الأولى، ستتمكن كاردانو لاحقًا من بناء منصة لا مركزية بالفعل.

كاردانو (ADA) وحالة السوق الحالية

خلال لحظة كتابة تحليل سعر كاردانو (ADA) هذا، تم تداول رمز (ADA) بقيمة 1.06 دولار أمريكي بحجم تداول على مدار 24 ساعة قدره 2،156،566،738 دولاراً أمريكياً. كما انخفض سعر كاردانو (ADA) بنسبة 3.42٪ خلال الـ24 ساعة الماضية.

بالإضافة إلى ذلك، يتم تداول رمز كاردانو (ADA) بقيمة 33.54 مليار. كما تم إدراج (ADA) حالياً في أكثر من 30 منصة تداول للعملات الرقمية مثل “باينانس” و “Huobi Global” و “Kucoin” و”Gate.io” و “Kraken” وغيرها. بالتالي، يتم تصنيف هذه العملة الرقمية كواحدة من أفضل 10 عملات رقمية في “كوين ماركت كاب”. مع أخذ كل هذه الإنجازات بعين الاعتبار، يمكننا القول أن كاردانو (ADA) قد قطعت شوطًا طويلاً في تطوير تقنيتها على مر السنين.

بعد تكوين فكرة جيدة حول ماهية العملة الرقمية كاردانو (ADA)، هل تعتقد أن (ADA) استثمار جيد هذا العام؟ إذا كنت متحمسًا للمعرفة، دعنا نتحقق من تحليل أسعار ADA معاً.

تحليل أسعار كاردانو (ADA) 2022

لا تزال كاردانو واحدة من الأصول الرقمية الموثوقة في عالم العملات الرقمية، كما تم تصنيف (ADA) كواحدة من أفضل 10 عملات رقمية في “كوين ماركت كاب”.

يُظهر ADA / USDT نمط التدفق التنازلي (المصدر: TradingView)

يظهر مخطط المتوسط المتحرك (MA) لعملة كاردانو خلال مدة 200 يوم و 50 يومًا أعلاه. بينما تكون عملة كاردانو (ADA) في حالة صعودية حالياً. والجدير بالذكر أن المتوسط المتحرك لـ 50 يوماً أقل من المتوسط المتحرك لـ 200 يوم، لذلك فهو في حالة صعودية تماماً، لذلك، هناك احتمال كبير لانعكاس الاتجاه في أي وقت.

مؤشر القوة النسبية ADA / USDT
مؤشر القوة النسبية ADA / USDT (المصدر: TradingView)

يقع مؤشر القوة النسبية (RSI) لكاردانو (ADA) عند 41.89 مما يشير إلى عدم التحيز باتجاه المشترين أو البائعين، نظرًا لأنه يقع بين 30 و 70 وهو ما يمثل محايدًا. يمكن أن تشهد كاردانو انعكاساً في السوق، حيث يقترب المؤشر من علامة 30 التي توضح أن السعر يقدر بأقل من القيمة الحقيقية وأن العملة في ذروة البيع. مع وضع ذلك في الاعتبار، يمكن للمتداولين، وخاصة المتداولين النشطين والمتداولين اليوميين، التداول بثقة دون القلق بشأن انعكاس السعر الكبير.

توقع سعر كاردانو (ADA) 2022

تعد شبكة كاردانو واحدة من أكثر شبكات العملات الرقمية نشاطاً هذا العام من حيث تطوير التكنولوجيا، حيث أعلنت كاردانو أن المستخدمين سيتمكنون من نشر العقود الذكية بمجرد اكتمال مراحل تطور المشروع.

هل تعتقد أن هذا كافٍ لجعل كاردانو مشروع مناسب للاستثمار في عام 2022؟ توجه معنا إلى الرسم البياني لتوقع سعر كاردانو (ADA) للتحقق من ذلك.

توقع سعر كاردانو (ADA) – ADX

دعنا نلقي نظرة على مؤشر متوسط حركة الاتجاه (ADX) من ADA. يساعد مؤشر ADX المتداولين في العثور على قوة الاتجاه بدلاً من اتجاهه. كما يمكن استخدامه أيضاً لتحديد ما إذا كان السوق يتغير أو إذا بدأ اتجاهاً جديداً.

ADA / USDT- السعر = الرسم البياني-مؤشر الاتجاه (ADX)
مخطط أسعار ADA / USDT (المصدر: TradingView)

قيمة ADX بالنسبة إلى ADA هي 19.29، مما يشير إلى أن الاتجاه الأخير ضعيف وأن الانعكاس سيحدث قريباً لأنه يتراوح بين 0 و 20.

توقع سعر كاردانو (ADA) – مستويات المقاومة والدعم

يظهر الرسم البياني الصعودي أدناه أن سعر كاردانو (ADA) قد انخفض في الأسابيع القليلة الماضية، كما انخفض سعر كاردانو (ADA) بنسبة 15.13٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. مغ استمرار هذا الوضع، قد تستمر مؤشرات هذه العملة بالانخفاض مخترقةً مستوى الدعم الثاني عند 0.778 دولار.

توقع سعر Cardano (ADA) - مستويات المقاومة والدعم

على العكس، قد يسيطر المضاربون على السوق إذا اتجهت قيمة العملات الرقمية لارتفاع، مما سيؤدي إلى تحسين حالة كاردانو (ADA). بعبارات أبسط، قد ينخفض سعر كاردانو (ADA) إلى ما يقرب من 0.084 دولار، وهو حد متدني يشير إليه مستوى الدعم الأخير.

بالرغم من ذلك، تبقى توقعاتنا طويلة المدى لأسعار كاردانو (ADA) لعام 2022 في حالة تصاعدية، حيث تملك احتمالية عالية لتجاوز سعر 3.127 دولار عند المقاومة في عام 2022 هذا العام. ومع ذلك ، لن يحدث ذلك إلا إذا كسر العديد من المقاومة النفسية السابقة التي حصل عليها في السنوات السابقة.

من الملاحظ أيضاً أنه يمكن تشكيل حد أدنى مزدوج بمجرد الحفاظ على هذا الاتجاه الهبوطي الحالي إلى نقطة قرب أو عند مستوى الدعم الأول. في حال حدوث هذا الهبوط، سيصبح من المتوقع أن يصل سعر كاردانو (ADA) إلى مستوى المقاومة الثالث على الأقل، مما يمنح المشترين في تلك المرحلة ربحًا يقارب 30٪.

بالرغم من ذلك، يمكن لكاردانو (ADA) كسر مستوى الدعم الأول والتداول بين سعر الدعم الأول البالغ 1.095 دولار وسعر الدعم البالغ 0.084 دولار في عام 2022.

توقع سعر كاردانو (ADA) 2023

في حال استمرار هذا الاتجاه الصعودي، فسوف يصل سعر كاردانو إلى 12 دولارًا بنهاية عام 2023. كما سيُظهر النصف الأول من عام 2022 نمواً سريعاً يصل إلى 8 دولارات. بعد ذلك سيتباطأ هذا الارتفاع، إلا أنه من غير المتوقع حدوث انخفاضات كبيرة. هناك تفاؤل كبير بالنظر إلى سعر كاردانو بالنظر إلى الشراكات القادمة والتطورات التي تصل إلى 12 دولارًا، كما أن هذه التطورات قريبة الأمد بلا شك.

توقع سعر كاردانو (ADA) 2024

يمكن أن يتحرك سعر كاردانو إلى ارتفاعات كبيرة، وصولاً إلى 18 دولارًا. إلا أن هذا الارتفاع ممكن فقط إذا حافظ السوق على اتجاهه الصعودي، وفقط إذا تجاوزت العملة الرقمية كاردانو مستوى المقاومة السيكولوجية.

توقع سعر كاردانو (ADA) 2025

وفقًا لأحدث التطورات وتوقعات أسعار كاردانو وتوقعات المشروع الجديدة للمنصة، قد يؤدي هذا إلى زيادة سعر كاردانو في سوق العملات الرقمية، ستكون كاردانو أفضل استثمار حيث يمكن أن يرتفع السعر ويصل إلى حوالي 25 دولارًا.

توقع سعر كاردانو (ADA) 2026

يمكن أن تصل أسعار كاردانو في السنوات الأربع المقبلة، إلى 37 دولارًا. كما أن الوصول إلى هذا المستوى لا يمكن أن يكون صعبًا للغاية بالنسبة إلى كاردانو، حيث يمكن تأسيس أهداف إضافية بأسعار متوسطة وقصيرة وطويلة الأجل لشراء أو بيع الطلبات. نستنتج أن كاردانو تملك إمكانية عالية للوصول إلى حد جديد من أعلى سعر لها على الإطلاق قريباً، وفي السنوات الخمس المقبلة وفقاً للتوقعات.

استنتاج

تواجه كاردانو مستقبلاً مشرقاً في عام 2022. مع التطورات المستمرة التي تحدث داخل بيئة كاردانو الحيوية، وكذلك في سوق العملات الرقمية الكلي ، قد نرى كاردانو وهي تصل إلى آفاق جديدة.

توقع سعر كاردانو الصاعد لعام 2022 هو 3.18 دولار. قد تصل إلى أكثر من 10 دولارات إذا قرر المستثمرون أن كاردانو استثمار جيد في عام 2022 ، جنبًا إلى جنب مع العملات الرقمية السائدة مثل Bitcoin و Ethereum .

أسئلة متكررة

ما هو ADA؟

كاردانو هي شبكة تركز على تكنولوجيا “البلوكتشين” وتدير شبكتها الرئيسية الخاصة. تسمح كاردانو للعملات الرقمية بإداء جميع العمليات الضرورية للشكبة بدون قيود.

هل سيصل سعر ADA إلى 10 دولارات؟

حققت كاردانو معدل نمو يزيد عن 2000٪ في العام الماضي من حيث موقعها في السوق. إذا استمر هذا الاتجاه، فهناك احتمال كبير أن تصل كاردانو إلى 10 دولارات.

هل كاردانو استثمار جيد؟

أثبتت عملة كاردانو أنها أحدى الأصول الرقمية النشطة والأكثر ازدحامًا في عالم العملات الرقمية في العام الماضي. مع وضع ذلك في الاعتبار، من الممكن القول إن كاردانو (ADA) هي خيار جيد للاستثمار.

هل كاردانو أفضل من إيثريوم؟

من حيث التكنولوجيا والوظائف ، يتمتع كل من كاردانو (ADA) وإيثيريوم (ETH) بميزات جودة فريدة، لذلك ، من السابق لأوانه معرفة أيهما أفضل من الآخر.

كم سيكون سعر كاردانو بحلول عام 2023؟

من المتوقع أن يصل سعر كاردانو (ADA) إلى 12 دولارًا بحلول عام 2023.

ماذا سيكون سعر كاردانو بحلول عام 2024؟

من المتوقع أن يصل سعر كاردانو (ADA) إلى 18 دولارًا بحلول عام 2024.

ماذا سيكون سعر كاردانو بحلول عام 2025؟

من المتوقع أن يصل سعر كاردانو (ADA) إلى 25 دولارًا بحلول عام 2025.

ماذا سيكون سعر كاردانو بحلول عام 2026؟

من المتوقع أن يصل سعر كاردانو (ADA) إلى 37 دولارًا بحلول عام 2026.

إخلاء المسؤولية: الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء المؤلف فقط ولا تعكس بالضرورة آراء “كوين كورا”. لا ينبغي تفسير أي معلومات في هذه المقالة على أنها نصيحة استثمارية. تشجع “كوين كورا” جميع المستخدمين على إجراء أبحاثهم الخاصة قبل الاستثمار في العملات الرقمية.

مقالات مقترحة